الأحكام والشروط   Terms & Conditions

المقدّمة

نرحّب بكم في موقعنا halaistanbulfashion ! تنطبقُ هذه الشروط والأحكام على الموقع وعلى من يستخدمه .

ضيفنا الكريم ، إثر زيارتك للموقع، أنت تضمنُ موافقتك على الشروط والأحكام الحالية. وإن كنت لا توافق عليها، يجدر بك عدم استخدام هذا الموقع. يحتفظ الموقع بالحقّ في تغيير أجزاءٍ من شروط الاستخدام والأحكام أو تعديلها أو إضافة البعض منها، أو إزالتها في أي وقتٍ من الأوقات. وتصبح التغييراتُ فعّالةً عندما يتمّ نشرها على الموقع من دون سابق إنذار. يُرجى مراجعة شروط الإستخدام والأحكام بشكلٍ منتظمٍ لمواكبة كلّ التحديثات. ويشكّل استخدامك المستمرّ للموقع موافقتك التامة على كلّ التغييرات التي يجري إحداثها على شروط الاستخدام والأحكام.

كيفيّة إستخدام الموقع

ضيفنا الكريم، إمّا تبلغ من العمر ثمانية عشر عامًا أو تزور هذا الموقع تحت إشراف أحد الوالدين أو الوصي القانوني.

نمنحك ترخيصًا غير قابلٍ للتحويل أو الإلغاء لكي تستخدم الموقع تحت الشروط والأحكام المحدّدة. وتكمن غاية هذا الترخيص في التسوّق لشراء سلعٍ شخصية تُباع على الموقع. ويُحظر الاستخدام لأغراضٍ تجارية أو الاستخدام باسم أي طرفٍ ثالث، باستثناء ما تمّ السماح به من قبلنا بوضوح وشفافية سلفًا. ويؤدي أي خرق لهذه الشروط والأحكام إلى إلغاء فوري للترخيص الممنوح في هذه الفقرة من دون أي سابق إنذار.

الخصوصية والسرية

توضح سياسة الخصوصيّة كيفية جمع واستخدام بياناتك الشخصية (تحت ظروفٍ معينةٍ). كما تذكرُ أيضًا الإجراءات المتبعة لضمان خصوصية معلوماتك. وأخيرًا، تُحدّد هذه السياسة الخيارات المتاحة لكَ فيما يتعلّق بجمع البيانات الشخصية واستخدامها والكشف عنها. ومن خلال زيارتك للموقع مباشرةً أو عن طريق موقعٍ آخر، أنتَ توافق على التطبيقات المفصّلة في هذه السياسة. إن حماية بياناتك أمرٌ هامٌ جدًّا بالنسبة إلينا. بالتالي، يتم استخدام إسمك وغيره من المعلومات التي تتعلّق بك وفقًا للّنحو المبيّن في سياسة الخصوصيّة. وسنقوم بجمع المعلومات عند الضّرورة أو إذا كانت ذات صلةٍ ضرورية مباشرةٍ بمعاملاتنا معكَ.

وسنقوم بالاحتفاظ ببياناتك إذا طلب منا بوجوب القانون أو لإستخدامها للأغراض التي جمعت لأجلها.

يمكنك تصفح الموقع دون الحاجة إلى تقديم أيّة بيانات شخصيّة. وتبقى هويّتك الشخصية مجهولة طيل زيارتك للموقع ولا يتم كشفها إلا إذا كنتَ تملك حسابا إلكترونيا خاصًا على الموقع تَنفذُ إليه بواسطة إسم المستخدم وكلمة السرّ.

1. البيانات التي نجمعها

قد نحتاج لجمع المعلومات الخاصة بكَ إذا أردت تسجيل طلبية شراء منتج من موقعنا.

نقوم بجمع البيانات اللازمة لتأمين أية مطالب محتملة قد تظهر لاحقاً­، ولتزويدكَ بالخدمات المتوفرة لدينا. مثال على ذلك ، الإسم  وتاريخ الميلاد وعنوان البريد الإلكتروني والعنوان البريدي وعنوان التسليم (إذا كان مختلفًا) ورقم الهاتف ورقم الهاتف المحمول وتفاصيل الدفع أي تفاصيل عن بطاقات الدفع أو تفاصيل عن الحساب المصرفي.

تستخدم المعلومات التي تقدّمها لتزويدكَ بمعلومات حول المنتجات والخدمات المتوفرة لدينا والتي تطلبها ، وللتحقّق من المعاملات المالية التي تُجريها على الإنترنت وإدارة حسابك الخاص. كما تستخدم هذه المعلومات في عمليات تدقّيقَ تحميل البيانات من الموقع وتحديد هويّة زائري الموقع ، وتطوير تصاميم صفحات الموقع و / أو محتوياته وتخصيصها للمستخدمين. ونقوم بأبحاث عديدة متعلقة بالتركيبة السكانية، ونُرسلَ المعلومات المفيدة أو المطلوبة إلى المستخدم. ويتم التواصل عبر البريد الإلكتروني لتزويدكَ ببعض التفاصيل حول المنتجات والخدمات الأخرى إذا كنت ترغب في ذلك، وإذا كنتَ تفضّل عدم تلقي أية اتصالات ترويجية وتسويقيّة ، يُرجى الانسحاب من هذا الخيار في أي وقتٍ من الأوقات.

وقد نُقرُّ باسمك وعنوانك إلى طرفٍ ثالث بغية تسليمكَ طلبية شرائكَ (على سبيل المثال، عامل التسليم أو المورّد).

قد يتم التواصل معك على رقم هاتفك لإعلامك بأي تحديث يتعلق بحالة طلبيتك أو لأي إعلان عن آخر تخفيضاتنا وعروضنا الترويجية.

يقوم وكيلنا بإدارة المعاملات المالية عبر الإنترنت. وما عليك فعله هو تقديم معلومات دقيقة وغير مضلّلة للوكيل أو الموقع، ويجدر بك تحديثها على الدوام وإبلاغنا بالتغييرات.

قد نتمكن من تخزين التفاصيل المتعلّقة بطلبيتك الحالية على موقعنا ولكن لا يمكننا سحبها مباشرةً لأسبابٍ أمنيّة. وبتسجيل الدخول إلى حسابك على الموقع يمكنك الإطلاع على المعلومات وتفاصيل مشترياتك التي طلبتها أو التي ستتقدّم بها قريبًا. وبمقدورك أيضًا إدارة تفاصيل عنوانك، والتفاصيل المصرفية وأية نشرةٍ إخباريةٍ قد اشتركت فيها. كما يجدر بك التعهّد بالتعامل بسريّة تامة عند النّفاذ إلى بياناتك الشخصيّة فلا تجعلها متاحةً لطرف ثالث غير مصرّح به. فنحن لا نتحمل أية مسؤولية ناتجة عن سوء إستخدام كلمات السرّ إلا إذا كان سوء الاستخدام هذا نشأ عن خطأٍ منّا.

2.البطاقات الائتمانية والحماية من الإحتيال الإلكتروني

قد نستعين بجهات مختصة لحماية بياناتك من الإحتيال التجاري الإلكتروني وذلك لمساعدتنا في إقرار بيانات طلبيات العملاء المجراه على الموقع . أدناه بالتفصيل دليل موجز حول كيفية إستخدام هذه الجهات لبياناتك . الرجاء التواصل معنا إذا إردت معرفة المزيد من المعلومات حول هذا الموضوع أو عن جهات الحماية من الغش التجاري المرتبطة بنا. يتم إستخدام بياناتك بالطرق التالية :

لحماية معلوماتك الشخصية, نقوم بالإحتياطات اللازمة ونتبع أفضل الوسائل المتوفرة حالياً لحماية معلوماتك من الضياع , سوء الإستخدام , الوصول إليها , تغييرها أو إتلافها.

إن قمت بتزويدنا بمعلومات بطاقتك الإئتمانية, فهذه المعلومات يتم تشفيرها بإستخدام secure socket layer technology SSL وتحفظ وتخزن بواسطة AES-256 للتشفير. بالرغم من أن إرسال المعلومات عبر الإنترنت ليس آمناً 100%, نحن نتبع كل متطلبات ال PCI-DSS ونطبق المعايير المتفق عليها في التجارة الإلكترونية.
 

3. إستخدامات أخرى لمعلوماتك الشخصيّة

قد نستخدم معلوماتك الشخصية في استطلاعات الرأي و أبحاث التسويق ، وفق رغبتك ،لأغراضٍ إحصائية مع ضمان سريتها التامة كما يحق لك الانسحاب في أيّ وقتٍ من الأوقات.ولا نقوم بإرسال أية أجوبة إلى طرفٍ ثالث. ولا يتم الإفصاح عن عنوان بريدك الالكتروني. ونقوم بالاحتفاظ بأجوبة استطلاعات الرأي في مكانٍ منفصل تماما عن بريدك الإلكتروني الخاص.

قد نقوم بإرسال معلومات عنا ، أو عن الموقع أو مواقعنا الأخرى أو عن منتجاتنا أو مبيعاتنا أو عروضات بيعنا أو نشراتنا وغير ذلك ممّا له علاقة بالشركات التابعة لمجموعتنا أو شُركائنا. وإذا كنت لا ترغب بالحصول على هذه المعلومات الإضافيّة (أو في أي جزءٍ منها)، يُرجى الضغط على رابط “إلغاء الاشتراك” الموجود في أي بريد إلكتروني مرسل إليك، وسنتوقّف عن إرسال هذه المعلومات لك.

قد تستخدم بعض البيانات ،مع الحفاظ التام على الخصوصية والسرية على الموقع، لأغراضٍ أخرى بما في ذلك التحقق من أماكن تواجدهم ومتابعة زيارتهم للموقع أو الروابط الواردة في البريد الالكتروني في حين اشتراكهم لتلقيه، و لتزويد تلك البيانات المجهولة المصدر،والتي لا تسمح بتحديد هويّتك الشخصيّة الفعليّة، إلى طرف ثالث كالنّاشرين على سبيل المثال.

لأستفساراتكم الرجاء التواصل معنا عبر الإيميل help@halaistanbulfashion.com