مصانع مكياج في تركيا ازدهرت في الآونة الأخيرة مما زاد من تصنيع منتجات التجميل و زيادة عدد ماركات المكياج التركية في السوق المحلي بتركيا وكذلك السوق العالمي. تعتبر صناعة المكياج و مستحضرات التجميل في تركيا تجارة رابحة و سوق مزدهرة حيث بلغت شهرة ماركات المكياج التركي أنحاء العالم. في هذا المقال سنذكر أهم مصانع مكياج في تركيا و أفضل ماركات المكياج التركية. 

مصانع مكياج تركية ، شركات مكياج تركية ، مصانع المكياج في تركيا ، شركات المكياج في تركيا، مكياج من تركيا بالجملة

 

مصانع مكياج في تركيا

يبحث الكثير من التجار والتاجرات علي مصانع مكياج في تركيا للحصول علي وكالة منتجاتهم أو لتصنيع ماركتهم الخاصة تحت شعار شركتهم و بالمواصفات المطلوبة. سنسرد بعض مصانع مكياج في تركيا و أهم ماركات المكياج التي يتم تصنيعها.

أهم مصانع مكياج في تركيا

  • مصنع جيز كوزميتك في اسطنبول يصنع ماركة ايزابيل دوبونت حيث يتم تصديرها الأنحاء مختلفة من العالم خصوصا أوروبا و دول أفريقيا. 
  • مصانع التونا تيكنولوجي في تاكيرداغ يقوم بتصنيع ماركة نوت كوزميتك تحت ترخيص من شركة ايطالية. هذه الماركة معروفة عالميا ويتم تصديرها لأغلب الدول العربية و العالمية حيث لديها وكلاء و موزعين هناك. 
  • ماركة باستيل التركية للمكياج و تصنع من قبل شركة بنكار و يتم تصديرها لدول كثيرة خارج تركيا. 
  • ماركة جولدن روز التركية مصنعة من قبل شركة ايركول في تركيا و هي معروفة في أنحاء متفرقة من العالم و كذلك في الوطن العربي.

مصانع مكياج في تركيا مصانع مكياج في تركيا

تمتاز الماركات التركية بجودتها و منافستها في السوق العالمي حيث يتم تصديرها لأوروبا ولأفريقيا وللوطن العربي الى جانب دول مختلفه من العالم. لذلك من يرغب بأيجاد مصانع مكياج في تركيا لتصنيع ماركته الخاصة او لأخذ الوكالة وتوزيعها في بلده عليكم بالتواصل معنا اليوم عبر تعبئة الاستمارة ادناه او ارسال رسالة الا الأيميل help@halaistanbulfashion.com

 

مصانع مكياج تركية ، شركات مكياج تركية ، مصانع المكياج في تركيا ، شركات المكياج في تركيا، مكياج من تركيا بالجملة

تصنيع ماركتك الخاصة في مصانع مكياج في تركيا:

قد يفكر الكثير في تصنيع ماركة مكياج خاصة بهم وبشركتهم لتوزيعها في سوقهم المحلي او حتى للتوسع للبلدان الأخرى. ايجاد مصانع مكياج في تركيا قد يكون صعباً في البداية ان لم يكن للتاجر او التاجرة خبرة في السوق التركي. لذلك يحتاج الكثير للمساعدة للذهاب للمصانع الجيدة ورؤية منتجاتهم لفحصها و تحديد المنتجات التي يرغبوا بتصنيعها وتحديد العلب والتغليف للمنتجات.

مصانع مكياج في تركيا

 

يجب على التاجر ان يمتلك خبرة كافية تساعده باختيار الألوان ، علب التغليف والمنتجات الملائمة والأكثر مبيعاً في سوقه حتى يحقق أرباح طائلة. ننصح البدء بانتاج منتج واحد او منتجين ليفتح التاجر او التاجرة السوق في بلده ويبدأ تسويق مشروعه التجاري.

مصانع مكياج في تركيا

للراغبين بزيارة مصانع في تركيا لتصنيع ماركتهم الخاصة الرجاء التواصل بنا لتفاصيل اكثر وسنكون سعداء بالمساعدة.

تتنوع منتجات المكياج بين مكياج الوجه ومكياج العيون و مكياج الشفاه. تختلف الألوان حسب البلد الذي ستوزع فيه  فمثلاً يتم تصنيع الوان للبشرة الغامقة في أفريقيا بدرجات مختلفة عن التي توزع في أوروبا بالذات منتجات كريمات الأساس والبودرة وخافي العيوب وغيرها. لذلك التاجر يجب ان يكون على معرفة بالألوان التي توزع في بلده ويكون عليها اقبال هناك.

مصانع مكياج في تركيا

كيف يتم التواصل مع مصانع مكياج في تركيا

ان كنت من المهتمين في الحصول على وكالة مكياج من تركيا أو تصنيع منتجك او ماركة المكياج الخاصة بك، ما عليك الا التواصل معنا حيث سنقوم بمساعدتك في عملية التواصل مع مصانع مكياج في تركيا باللغة العربية. أضافة إلي ذلك شركة هلا اسطنبول نسهل عليكم الحصول على كتالوجات المكياج و عروض السعر. 
مصانع مكياج في تركيا

مصانع مكياج في تركيا

شركة هلا اسطنبول توفر عليكم عناء البحث و تعب السفر البحث عن مصانع مكياج في تركيا. بالأضافة إلى توفير خدمات الشحن و التخليص الجمركي لأغلب الدول العربية. 
لا تترددوا في التواصل معنا ان كنتم تبحثوا عن مصانع مكياج في تركيا، نحن دائما في خدمتكم.

مصانع مكياج تركية ، شركات مكياج تركية ، مصانع المكياج في تركيا ، شركات المكياج في تركيا، مكياج من تركيا بالجملة

تواصلوا معنا، نحن دائماً في خدمتكم