هناك الكثير من التجار
والتاجرات العرب يودون استيراد بضائع من تركيا لجودتها  ومنافستها للمنتجات الصينية. فقد احتلت البضائع
التركية مكانه مرموقة في المجتمعات العربية باختلاف أنواعها من مواد غذائية، أثاث
من تركيا، أدوات ومنتجات تجميل ومكياج تركي، مستلزمات أطفال، و غيرها الكثير.

في هذا المقال سنناقش
بالتفصيل كيفية استيراد بضائع من تركيا.

استيراد بضائع من تركيا

ليس كما يظن البعض أن استيراد بضائع من تركيا بالأمر الصعب فهناك الكثير من الطرق و الوسائل لتسهيل عملية استيراد بضائع من تركيا بمختلف انواعها. حيث ظهرت مؤخراً الكثير من وسائل الشحن بحراً وجواً وبراً لكل دول العالم بأسعار تتناسب مع احتياجات التاجر وتختلف باختلاف بلد الشحن وطرق التوصيل، والجمارك في كل بلد.

استيراد بضائع من تركيا

البضائع والمنتجات التركية

تتنوع المنتجات والبضائع التركية من ملابس أطفال ، نساء ، رجال وتتميز بأحدث صيحات الموضة في كل موسم. وايضا هناك المنتجات الغذائية بشكل رئيسي اللحوم بأنواعها ، الفواكة والخضروات، الحلويات. الصناعات الثقيلة كالكابلات ، اجهزة منزلية ، ادوات اضاءة ، الاثاث والديكورات، منتجات التجميل والمكياج وغيرها الكثير من المنتجات ذات الجودة العالية حيث تقدم اغلب المصانع ضمان للمستهلك مما يضمن الراحة للعميل اثناء الشراء.

استيراد بضائع من تركيا

استيراد بضائع من تركيا عن
طريق موقعنا

نحن في شركة هلا اسطنبول
نقدم لكم افضل الخدمات لتسهيل استيراد بضائع من تركيا. فستجدون في الموقع اروع
المنتجات التركية بأنواعها من اجود المصانع التركية، فعلى من يرغب استيراد بضائع
من تركيا فعليه التواصل معنا على الايميل help@halaistanbulfashion.com او ملئ الاستمارة ادناه.

لجميع التجار والتاجرات
العرب التواصل معنا واطلاعنا على الأتي:

  • اسم
    الشركة
  • عنوان
    العمل
  • معلومات
    التواصل
  • نوع
    البضاعة التي يريد استيرادها
  • كم
    الكمية المطلوبة

سنوفر لكم عناء السفر الى تركيا بغرض استيراد بضائع من تركيا بالجملة وشحنها لبلدكم. سنقدم خدمة ممتازة باللغة العربية ونرسل لكم تفاصيل المصانع التركية مع السعر وكتالوجات المصانع لرؤية البضائع التركية والاتفاق على الكمية سيتم تحديد قيمة الشحن وطرق الدفع ستكون مسهلة على حسب احتياج العميل من تحويل بنكي او وسترن يونيون، موني جرام، او دفع بالكردت كارد أو تسليم مباشر.

خطوات استيراد بضائع من تركيا

استيراد بضائع من تركيا
خطوات استيراد بضائع من تركيا

١- البحث لاستيراد من تركيا عبر الانترنت كاستخدام محرك البحث جوجل مثلاً، او يمكنك السفر الى تركيا ـ ان سمحت الظروف ـ للبحث عن الشركة او المصنع الذي يقدم لك المنتجات التي ترغب بها و بأفضل سعر ممكن (لا تستعجل في عملية الاستيراد واستثمر بعض الوقت في البحث عن مورد معتمد من تركيا لتصل الى افضل مصدر ممكن للبضائع التركية).

٢- عند التواصل عن طريق الأيميل مع اي من المصانع والشركات التركية للحصول على الكتالوجات وعرض السعر فمن الضروري ان تتواصل بإسم شركتك لا بصفة شخصية، فالتواصل بإسم وايميل الشركة يزيد من الثقة و الجدية في التعامل وبالتالي تحصل على ردود وعروض من الشركات.

٣- يجب ان تلخص جميع التفاصيل للمنتجات التي ترغب باستيرادها و معرفة كاملة المواصفات للمنتجات التي ترغب في استيرادها، فمثلًا اذا كنت ترغب في استيراد ملابس أطفال من تركيا فعليك تحديد كل ما يخص المنتجات مثل الخامة، الكمية والانواع والمقاسات، الاقمشة.

٤ -يجب تحديد ميناء الشحن من اجل ان يرسلها المورد على هذا الميناء في بلدك، ومن الضروري ان تتوافر لديك الاوراق المطلوبة والتي تشرح الشحنة الواردة لإثبات ملكية الشحنة.

٥- ستقوم بدفع تكاليف شحنتك من مستحقات جمركية حتى تستطيع نقل الشحنة الى مخزن او مكان آمن لتعمل على توزيعها في محلاتك الخاصة او على التجار المتفق معهم.

للاطلاع على المزيد

تواصلوا معنا، نحن دائماً في خدمتكم