شركة الشحن التركية ptt شركة تركية رائدة ومتميزة لخدمات الشحن البريدي وبكافة أشكاله وهي تقدم خدماتها المتفرده و التي بها تُسهل المعاملات الخاصة بالشحنة والتي تتطلب الكثير من الاجراءات والمعاملات لإتمام عملية الشحن لداخل او خارج تركيا.

شركة ptt التركية للشحن

تعد شركة ptt التركية من اقدم شركات الشحن في العالم ، حيث تأسست في ٢٣ اكتوبر ١٨٤٠ م من قبل الأمبراطورية العثمانية مما يعني ان عمرها وصل لحوالي ١٧٧ سنة! وهي اختصار لكلمة  Posta ve Telgraf Teşkilatı  والتي تعني الأدارة العامة لخدمة التلغراف والبريد. حيث ان مقرها الرئيسي هو انقرة، تركيا.

خدمات شركة الشحن التركية ptt

 شركة ptt تتميز شركة الشحن التركية بالأداء والخدمة الممتازة التي تقدمها حيث لديها شهادة الجودة العالمية ISO-9000 تستطيع أن تثق بها لمصداقيتها وقدمها، بالأضافة الى الإهتمام العالي التي تؤديه في عملية الشحن والحرص الذي توليه للمحافظة على الشُحنة التي تُرسلها وتحافظ على عدم العبث بها.

شركة الشحن التركية ptt


خدمة الشحن لداخل وخارج تركيا عبر شركة ptt

من أهم خدمات شركة الشحن التركية ptt ، هي الشحن لداخل وخارج تركيا. حيث أنها تميزت بعرض التكلفة الأقل في عملية الشحن ولكن مؤخراً ظهرت الكثير من الشركات التي تقدم أسعار ارخص للشحن. وتحرص الشركة التركية ptt  بدقتها العالية للمواعيد و تسليم الشحنة في الوقت المحدد ، وهذا ما جعلها شركة حكومية معتمدة للكثير من الشركات والعملاء الجادين الباحثين عن خدماتها في تركيا.

وما يميزها أيضا أنها تقدم كل ما يلزم لإتمام الشحنة المراده حتى عن طريق التواصل بموقعها في الإنترنت وما عليك سوى تعبئة البيانات الخاصة بك وبالشحنة وهي تتكفل بعمليه إيصالها إليك بكل سهوله وأمان ودقة ودون عناء من قبلك .

، فهي تحرص دائما ً على وصول الشحنة خلال أقرب وقت خلال أسبوع إلى عشرة أيام هذا بالنسبة للطرود التي تزن حوالي 20-30 كيلو جرام  هذا بالنسبة للشحن الجوي، اما الشحن البري او البحري فيستغرق مدة اطول على حسب البلد المرسل اليه. كما أن الشركة التركية ptt للشحن تنفرد عن غيرها من الشركات الأخرى ، خاصةً في الحرص التام على الشحنة من أي عبث أو ضياع ولكن يجب على العميل اولاً أن يلتزم جيدا ً بكتابة البيانات والعنوان الذي يريده بشكل واضح و صحيح حتى تصله الشُحنة في الموعد المحدد. حيث تقدم ايضاً خدمة الضمان للشحنة بحيث تدفع الشركة تعويض مادي في حال تم فقدان او تلف الشحنة المرسلة مما يزيد من ضمان ان شحنتك ستصل سليمة. إن ما تطمح إليه الشركة التركية ptt للشحن البريدي هو إرضاء كافة عملائها الكرام والذين يقصدونها لكفائتها وإتقانها لعملها ،بما يُرضي الجميع سواء ً كان ذلك من ناحية تسلم الشحنة من الشركات وتسليمها إلى العميل ومتابعة وصولها اليها بشكل كامل وتام ودون أن تتخلله أي عقبات تؤخر أو تؤجل وصول الشحنة البريدية . فشركة ptt الرائدة في عالم الشحن البريدي والمتميزة بخدماتها الجوية وغيرها تقدم أفضل العروض وبأقل التكاليف التي تناسب جميع عملائها .

 كم سعر الشحن من تركيا الى الخارج او داخل تركيا

هناك الكثير من الباحثين عن شركات الشحن يتساءلون عن كيفية معرفة سعر الشحن من تركيا للخارج او لداخل تركيا، وللأجابة عن ذلك قد سهلت شركة الشحن التركية ptt ذلك بوضع نظام الكتروني لحساب التكلفة حيث تقوم بادخال معلومات الشحنه بالتقريب كالوزن والبلد الذي سترسل اليه وستظهر لك اسعار الشحن وهذا هو رابط الموقع لمعرفة كم سعر الشحن من تركيا لداخل او خارج تركيا

الرابط باللغة التركية http://ptt.com.tr/ptt/#ptt_gonderi_ucreti_ogrenme 

تابع القراءة لمعرفة خطوات حساب سعر الشحن من تركيا الى خارج او داخل تركيا عن طريق موقع شركة الشحن التركية ptt

  خطوات معرفة سعر الشحن من تركيا الى الخارج او داخل تركيا عن طريق موقع شركة الشحن التركية ptt

أسهل طريقة لمعرفة سعر الشحن من تركيا للداخل او الخارج هو الذهاب لأقرب فرع للشركة وسؤال موظفي المكتب واعطائهم معلومات الطرد كالطول والعرض والارتفاع والوزن ، الى جانب اسم الدولة او المدينة المراد ارسال الطرد اليها. وما اذا كنت ترغب بارسال الطرد جواً وهو الأسرع او براً او بحراً ويعتبرا ارخص من الشحن الجوي لكن المدة الزمنية للتسليم تكون أطول قد تصل الى شهر، اقل او اكثر على حسب البلد الذي تشحن اليه.

أولا اضغط على الرابط

الرابط باللغة التركية http://ptt.com.tr/ptt/#ptt_gonderi_ucreti_ogrenme 

معرفة سعر الشحن من تركيا الى داخل تركيا

  • ستظهر لك صفحة فيها عدة خيارات ، ان كنت تريد معرفة سعر الشحن من تركيا الى داخل تركيا لطرد معين قم بالضغط على PTT Kargo
  • قم بمتابعة الخطوات ذاتها الموضحة بالأسفل
  • معرفة سعر الشحن من تركيا الى خارج تركيا

  • ان كنت تريد معرفة سعر الشحن من تركيا الى اي دولة في الخارج قم بالضغط على PTT Koli كما موضح بالصورة بالأسفل
  • قم بأدخال اسم الدولة ، ومعلومات الطرد كما هو موضح بالصور
  • سيظهر سعر الشحن بالليرة التركية، تستطيع بعد ذلك تحويله لعملة بلدك
شركة الشحن التركية ptt
شركة الشحن التركية ptt

اضغط على ptt koli

شركة الشحن التركية ptt

قم بأدخال اسم الدولة ومعلومات الشحن

خدمة تسديد الفواتير وتحويل الأموال عبر شركة ptt

لقد طورت شركة ptt كثيراً من خدماتها في السنوات الأخيرة فقد تم افتتاح بنك ptt للخدمات المصرفية وتحويل الأموال مما يسهل الكثير من المعاملات على المواطنين داخل تركيا ومنها على سبيل المثال:

  • تسديد الفواتير للدوائر الحكومية
  •  مركز لتحويل الأموال
  • صرف العملات الإجنبية

وهذا ما جعل من شركة ptt شركة متشعبه وموثوقه تُلبي عملائها بخدماتها السريعة والتي تسُهل فيها عمليات خدمية كثيرة .

شركة الشحن التركية ptt
شركة الشحن التركية ptt
شركة الشحن التركية ptt

ومن خلال هذه العروض المُرضية تتصدر شركة الشحن ptt وتبرز فعليا ً في خدماتها وهي بهذا تجعل من عملائها لا يترددوا ابداً ويقصدونها لإتمام معاملات الشحن التي لا تشوبها أي شائبة بوجود شركة شحن بريدي كشركة ptt . وهذا بدوره سيفتح آفاق كبيرة أخرى أمام التجارة العالمية المستقبلية الطامحة لخلق علاقات تجارية عملاقة تخدم المصالح الدولية وتنعش بها التواصل التجاري المرتقب بين الدول الصناعية و التي تنتعش فيها الصناعة على وجه الخصوص ،وذلك في خلق بيئة مناسبة للإستيراد وتسهيل معملاته المرتبطة بشكل كامل بعملية إيصال السلع سواء ً كان بشكل تجاري متوسع تترأسه الحكومات أو بشكل استثماري فردي تخدم به رجال الأعمال وروؤس الأموال التي دائماً ما تنظر إلى كيفية الحصول على المعاملات السلسه وغير المعقدة والتي تُرضيهم وتُلبي تطلعاتهم بالاستمرار الدائم . ولهذا برزت خدمات شركة ptt التركية التي أتت لتقديم أرقى الخدمات و تسهيلها وحتى تجعل من عملائها عملاء دائمين لها ولتحقيق الخدمة المثلى عالمياً وعلى المستويين المحلي والدولي .

مواعيد العمل في شركة الشحن التركية ptt

وتعتمد شركة ptt التركية للشحن البريدي على فروعها في كافة المناطق المنتشرة في كافة المدن في تركيا ويستمر دوامها لتقديم خدماتها للعملاء طيلة أيام الأسبوع ما عدا يوم الأحد والصورة بالأسفل تحدد بالضبط متى ساعات العمل في مكاتب شركة الشحن التركية ال ptt  ،

ساعات عمل شركة الشحن التركية ptt

 موقع شركة الشحن التركية ptt  متوفر باللغة التركية والانجليزية

للأطلاع على للمزيد