تسوق من تركيا عبر الانترنت  Turkey online shopping الآن بفضل التكنولوجيا وتطور وسائل الإتصال الحديثة، أصبح التسوق من تركيا عبر الأنترنت أسهل وأسرع من ذي قبل، حيث قامت الشركات والمصانع بتدشين مواقع إليكترونية على شبكة الإنترنت  لعرض منتجاتها مباشرة للجمهور، وأصبح من السهل أن تتسوق من أي مكان في العالم. تسوق من تركيا عبر الأنترنت أصبح أمراً سهلاً ومتاحا لمن يتوفر عنده جهاز كمبيوتر او تلفون محمول مزود بشبكة الانترنت. حيث يشهد التسوق من تركيا اونلاين مؤخراً لزيادة عدد المستخدمين للانترنت بسبب سهولته وانتشاره حول العالم في السنوات الأخيرة.

هناك تنوع كبير ومنافسة عالمية في مجال التسوق عبر الإنترنت، وبالنسبة لتركيا فإن المنتجات المتعلقة بالموضة و الأزياء التركية، أزياء المحجبات، والمكياج، والديكور التركي هي الأكثر تفضيلاً وإقبالاً من قبل المواطن العربي.

تسوق من تركيا عبر الانترنت بكل سهولة

ما هي المنتجات التي يمكن أن تتسوقها من تركيا عبر الانترنت

    • المواد الغذائية التركية بأنواعها بما في ذلك الحلويات التركية المشهورة.
    • يمكنك تسوق آخر صيحات الموضة التركية الخاصة بالأزياء، يمكنك الحصول على أحدث تصميمات الأزياء ذات الجودة العالية والموديلات الأنيقة.
    • تسوق مجموعة من أفضل المنتجات التي تعرض التراث المحلي التركي، بما في ذلك الأطباق، الكليم الأناضولي، والفخار ، وهذه المنتجات تم تصنيعها علي يد حرفيين محليين.
    • يمكنك تسوق مجموعة كبيرة من الأزياء، بما في ذلك الماركات العالمية التي لايمكنك ايجادها في محلات اسطنبول التقليدية بما في ذلك أزياء للرجال والنساء على حد سواء، لأن بعض الماركات التركية تقوم بعمل مواقع الكترونية لتسويق منتجاتها عبر الانترنت ولا يوجد لديها محلات تجارية.
    • يمكنك أيضا تسوق بعض الحقائب والأحذية وغيرها من المنتجات والجلديات.
    • تسوق مستحضرات التجميل ومنتجات العناية بالبشرة والشعر من اجود الماركات العالمية.
    • تسوق أحدث تصميمات فساتين المحجبات، العبايات، الحجابات وغطاءات الرأس بأنواعها وأشكالها المختلفة.
    • تسوق الإكسسوارات من نظارات ومجوهرات وساعات من ماركات عالمية.
  • تسوق من تركيا عبر الانترنت بسهولة حيث توفر لك مواقع التسوق التركية على شبكة الإنترنت إمكانية استخدام اللغة الإنجليزية ، العربية أو التركية  للتسوق، ويمكنك الدفع من خلال البطاقات الائتمانية، أو الدفع عبر بطاقات American Express ، حيث تسهل الكثير من مواقع التسوق التركية عملية الشراء وتفتح فرصة الدفع بالتقسيط على أغلب السلع مع امكانية الحصول على تخفيضات كبيرة. وتستغرق السلع المشتراه من 7 إلى 10 أيام حتى تصل للمستهلك، ويمكنك الاستبدال أو الإرجاع خلال 15 يوم من تاريخ الإستلام. تختلف هذه الشروط باختلاف الموقع وبحسب بلد ووسيلة الشحن.

أشهر مواقع التسوق التركية للتسوق من تركيا عبر الانترنت

تتيح العديد من مواقع التسوق التركية اونلاين الكثير من الخيارات بحيث تساعد على تلبية احتياجات المشتري من جميع انحاء العالم  وتسهل عملية التسوق من تركيا عبر الانترنت، وتسهيل خيارات الشحن وتقديم عروض تسويقية وخصومات رائعة وحتى ان لم يكن الموقع يوفر الشحن لبلدك سنقوم بمساعدك في شحنها لبلدك الرجاء التواصل معنا على الايميل : help@halaistanbulfashion.com

ومن هذه المواقع :

KOTON

https://www.koton.com/en/

ماركة كوتون التركية من اشهر الماركات المميزة ذات الجودة العالية والموديلات الانيقة الرائعة لكل موسم . الموقع متوفر باللغة الانجليزية والتركية ويوفر الشحن فقط داخل تركيا لذلك ان اردتم التسوق من موقع كوتون عبر الانترنت ما عليكم الا التواصل معنا لمساعدكم عبر : help@halaistanbulfashion.com

وسنقوم بتوفير عنوان شحن داخلي لكم في داخل تركيا لاستقبال جميع مشترياتكم ومن ثم شحنها لكم للدولة التي تقيمون فيها عبر ارخص واضمن وسائل الشحن التركية.

 تسوق من تركيا عبر الانترنت

LC WAIKIKI

http://www.lcwaikiki.com/en-US/AE

ماركة إل سي وايكيكي من اشهر الماركات التركية وتتميز بكثرة فروعها في داخل تركيا والكثير من الدول والاوروبية والعالم العربي

بعض المحلات والتسوق الالكتروني متوفر للبلدان التالية في الوطن العربي:

الأمارات ، البحرين ، عمان ، الأردن ، الكويت ، لبنان وقطر

الموقع متاح فقط باللغة الانجليزية والتركية

لبقية الدول العربية التسوق الالكتروني غير متاح حالياً لذلك نستطيع تقديم المساعدة لكم

ما عليكم الا التواصل معنا لمساعدكم عبر : help@halaistanbulfashion.com

وسنقوم بتوفير عنوان شحن داخلي لكم في داخل تركيا لاستقبال جميع مشترياتكم ومن ثم شحنها لكم للدولة التي تقيمون فيها عبر ارخص واضمن وسائل الشحن التركية.

تسوق من تركيا عبر الانترنتتسوق من تركيا وانت في بيتك

Trendyol

https://www.trendyol.com

 موقع تريندايول من اكبر واشهر مواقع التسوق التركية عبر الانترنت. يعتبر منصة كبيرة لجمع عدد كبير من اشهر واهم الماركات التركية لتعرض منتجاتها ،  لكن للأسف الموقع الى الآن متوفر باللغه التركية ويشحن لداخل تركيا فقط

الموقع مميز جدا لتسهيل شراء كل ما تحتاجه من الماركات التركية في مكان واحد من دون الحاجه للتنقل الى اكثر من موقع تسوق تركي الكتروني، ويوفر تخفيضات مميزة وعضوية شهرية للزبائن وكوبونات شرائية  فلذلك ان اردتم التسوق من هذا الموقع المميز ما عليكم الى التواصل معنا لتسهيل عملية التسوق والشحن لكم، ما عليكم الا اختيار الموديلات التي ترغبون بشرائها وسنقوم بالتواصل معكم وشرائها لكم ومن ثم شحنها عبر وسائل الشحن المضمونة لعنوان دولتكم

ما عليكم الا التواصل معنا لمساعدكم عبر : help@halaistanbulfashion.com

تسوق من تركيا عبر الانترنت

Tozlu

https://www.tozlu.com/EN

موقع توزلو من اكبر مواقع التسوق التركية حيث يتميز بمجموعة هائلة من الموديلات وبأسعار مغرية ورخيصة ، بحث تستطيع الحصول على موديلات انيقة وذات جودة عالية

الموقع متوفر باللغة الانجليزية ، الالمانية ، التركية والاذربيجانية ويتم الشحن لهذه الدول فقط، لذلك ان اردتم التسوق من تركيا عبر الانترنت من هذا الموقع ما عليكم الا التواصل معنا عبر الايميل لمساعدتكم في عملية الشراء والشحن بشكل مضمون وآمن

ما عليكم الا التواصل معنا لمساعدكم عبر : help@halaistanbulfashion.com

  للتعرف أكثر يمكنكم الاطلاع على اشهر المواقع التركية للتسوق لمعرفة مواقع تسوق تركية  للتسوق وانت في بيتك

تسوق من تركيا عبر الانترنت

 مميزات الصناعة التركية

تمتاز الصناعات التركية بجودة عالية للخامات والتصنيع، ومن أهم الصناعات في تركيا : المنسوجات والأزياء، المواد الغذائية، والمشروبات، الكهربائيات، السيارات، الكيماويات،والجلود، الجدير بالذكر أن تركيا قد حصلت علي المركز الثالث عالمياً في تصدير المنتجات بعد ألمانيا وإيطاليا، كما يحتل قطاع البلاستيك نسبة 28% من مجموعة الصادرات التركية، ويقوم القطاع بتسويق منتجاته إلى العراق وروسيا وأذربيجان،وفرنسا وإيطاليا، والمملكة المتحدة وأكرانيا وبلغاريا.

تسوق من تركيا وانت في بيتك

تسوق من تركيا عبر الانترنت مع موقع هلا اسطنبول

تسوق من تركيا عبر الانترنت لتتمتع بتنوع كبير في مواقع التسوق عبر الإنترنت، بما في ذلك تنوع في السلع والأسعار، لكن يجب عليك الانتباه إلى أن بعض مواقع التسوق التركية عبر الانترنت لا تتيح الشحن خارج تركيا، فأن أردت التواصل معنا عبر help@halaistanbulfashion.com  للتعاون معكم للبحث عن ما تريدون وتقديم افضل خدمة لكل المواطنين في كل الدول العربية. حيث أنه يمكننا مساعدتك في شراء المنتجات التي تريدها وشحنها لبلدك بطريقة الشحن المناسبة لك وتكون لنا عمولة بسيطة لتقديم هذه الخدمة. لأن الكثير من مواقع التسوق التركية والمحلات التجارية لا تقدم خدمة الشحن الخارجي مما يشكل عائق لمن يحب التسوق والشراء من المنتجات والسوق التركية.

سواء كنت فرد او شركة تحب استيراد وشحن المنتجات لبلدك سنكون سعداء بالتعاون معك، قم بالتواصل معنا عبر البريد الالكتروني help@halaistanbulfashion.com وقم بشرح مطالبك بشكل واضح حتى نستطيع تقديم أفضل خدمة لك.

ماهي الخدمات التي يمكننا تقديمها:

    • نقطة تجميع لمنتجاتك التي اشتريتها اونلاين ومن ثم شحنها لبلدك عن طريق ارخص واسرع شركات الشحن الموثوقة والمضمونة لبلدك.
    • خدمات البحث عن المنتجات المطلوبة المعروضة في الانترنت او المتوفرة في السوق المحلية التركية.
    • تقديم خدمة البحث عن أفضل سعر ومميزات السلع للمنتج المطلوب من أهم المصانع والماركات التركية ومقارنتها.
    • تقديم خدمة تسهيل الشراء من المصنع او المورد التركي.
    • تقديم خدمة الشحن الدولي لعنوان بلدك.
    • ارسال عينة من المنتج لعنوانك للتأكد من نوعية وجودة المنتج، هذا في حالة شراء كميات بالجملة من المورد التركي.
  • تقديم خدمة الترجمة من العربية للتركية والعكس للوثائق المطلوبة.

شركة هلا اسطنبول ستسهل لكم التواصل مع المصانع والمتاجر التركية لأن مندوبي الشركة لديهم اتقان للغة التركية، العربية والانجليزية مما يعزز الثقة للتواصل مع المورد التركي والتفاهم معه للحصول على اتفاق مرضي للطرفين.

نحن دائماً في خدمتكم وسنوفر لكم جميع التسهيلات الممكنة فقط قوموا بالتواصل معنا عبر help@halaistanbulfashion.com

تسوق من تركيا عبر الانترنت بكل سهولة ويسر وكن على ثقة أنك في أيد امينة لديها الخبرة في هذا المجال وستوفر لكم جميع التسهيلات الممكنة للحصول على متطلباتكم، حيث سنساعدكم بتقديم يد العون والنصح لشراء ما تحتاجونه بدون ان تضيعوا وقتكم الثمين وبكل أمانه وثقة حيث ستصل منتجاتكم بالشحن الآمن والسريع لتستمتعوا بها.

تسوق من تركيا عبر الانترنت ولا داعي لأن تتكبدوا عناء السفر وتحمل الحقائب من والى المطار، سنقوم بتوصيل كل ما ترغبوا به بكل سهولة ويسر لعنوانكم وكونوا على ثقة بأننا سنلبي جميع احتياجاتكم ومستلزماتكم من تركيا وشراءها لكم وأنتم في المنزل.

رضاكم دائماُ غايتنا ونحن دوماً في خدمتكم.

لقراءة المزيد عن مواقع تسوق تركية

اقرأ المزيد هنا عن تسوق من تركيا

للأطلاع اكثر اضغط هنا

اقرأ المزيد هنا

اقرأ المزيد هنا

هنا