استيراد اثاث من تركيا اصبح ميسراً وسهلاً هذه الأيام. ليس هناك شك في ان الصناعات التركية بأشكالها وانواعها المختلفة قد ذاع صيتها في العالم والوطن العربي خصوصاً. بضاعة الأثاث في تركيا تعتبر من الصناعات المزدهرة بتركيا وعليها اقبال كبير. هنا سنعرض عليكم بعض الماركات التركية للأثاث مما قد يساعدكم على اخذ فكرة جيدة عن الأثاث التركي وسنشرح لكم كيفية استيراد اثاث من تركيا.

استيراد اثاث من تركيا

استيراد اثاث من تركيا

ازدهرت صناعة الأثاث التركي بشكل كبير في الآونة الأخيرة وظهرت الكثير من التسهيلات في تصدير البضائع من مختلف الموانئ التركية. نعرض لكم في هذا المقال بعض الموديلات من الأثاث التركي. فهناك الطراز الأسلامي وهناك الأثاث الحديث. بالأضافة لموديلات مختلفة من الأثاث الخاص بغرف الأطفال.

شاهد معنا احدث الموديلات من الأثاث التركي لمن هم مهتمين باستيراد اثاث من تركيا عليكم التواصل معنا على الايميل help@halaistanbulfashion.com او بملئ الاستمارة في الأسفل.

استيراد اثاث من تركيا

لاستيراد اثاث من تركيا سنقوم بالتواصل معكم بعد استلام معلوماتكم وسنساعدكم في استيراد اثاث من تركيا و سنعرض عليكم اسعار البيع ونتناقش في اسعار الشحن لبلدكم. وللراغبين باستيراد اثاث من تركيا بكميات كبيرة ، فمن الممكن ان نرسل لهم عينات لفحصها اولاً من احدث موديلات واطقم الأثاث التركي حتى تستطيعوا الاختيار .

استيراد اثاث من تركيا

نحن في شركة هلا اسطنبول نقدم لكم افضل الخدمات لتسهيل استيراد اثاث من تركيا. فستجدون اروع المنتجات التركية بأنواعها من اجود المصانع التركية.

لجميع التجار والتاجرات العرب التواصل معنا واطلاعنا على الأتي:

  • اسم الشركة
  • عنوان العمل
  • معلومات التواصل
  • نوع البضاعة التي يريد استيرادها
  • كم الكمية المطلوبة

سنوفر لكم عناء السفر الى تركيا بغرض استيراد اثاث من تركيا وشحنها لبلدكم. سنقدم خدمة ممتازة باللغة العربية ونرسل لكم تفاصيل المصانع التركية مع السعر وكتالوجات المصانع لرؤية البضائع التركية والاتفاق على الكمية سيتم تحديد قيمة الشحن وطرق الدفع ستكون مسهلة على حسب احتياج العميل من تحويل بنكي او وسترن يونيون، موني جرام، او دفع بالكردت كارد أو تسليم مباشر.

استيراد اثاث من تركيا

بالامكان الاطلاع على احدث الديكورات التركية

استيراد بضائع من تركيا

لقراءة المزيد .

تواصلوا معنا، نحن دائماً في خدمتكم