إن صناعة الأزياء التركية صناعة رائجة جدا، تجد أهتماماً كبيراً من قبل الحكومة التركية ومن قبل رجال الأعمال والمصممون، ونظراً لتنوع الثقافة التركية ورقي تصميمات الأزياء بشكل عام وملابس المحجبات بشكل خاص مع  الحفاظ على جودة الخامات. بالإضافة لأسعارها المناسبة، لاقت الأزياء التركية رواجاً كبيراً في مختلف دول العالم، ولاسيما في الوطن العربي، حيث وجدت المحجبات ضالتهن في ملابس محجبات تركية صيفية منها والشتوية، التي إتسمت بالذوق الرفيع والمعاصرة.

في هذا المقال نتاول أهتمام تركيا بصناعة الأزياء عموماً بما في ذلك الأزياء الإسلامية، ونظراً لكوننا في فصل الصيف سنتطرق لموضوع ملابس محجبات تركية صيفية .

ملابس محجبات تركية صيفية

صناعة الأزياء والمنسوجات في تركيا

عدد كبير من الشركات والعمالة

تعتبر صناعة الملابس والمنسوجات من بين القطاعات الأكبر والأفضل من حيث الأداء في الاقتصاد التركي ، حيث تمثل حوالي 7% من الناتج المحلي الإجمالي للبلاد، وهناك نحو 65.000 شركة نسيج وملابس تعمل في البلاد بها حوالي مليوني شخص، في عام 2013 احتلت تركيا المرتبة الثامنة في إنتاج واستهلاك القطن العالمي.

 صناعة الأزياء في تركيا تعتمد على القطن

تعتمد صناعة الملابس في تركيا على القطن بشكل أساسي، ولايلبي الإنتاج المحلي من القطن الإحتاجات المتزايدة، لذلك تعتبر تركيا هي ثالث أكبر مستورد للقطن في العالم بعد بنجلاديش والصين.

إقبال عالمي على الأزياء التركية

في عام 2013 شكلت الملابس والمنسوجات ما يقرب من 20% من الصادرات التركية.

في عام 2013 شكلت الملابس التركية مايصل من 80% من الصادرات، وكانت الملابس التركية ثالث أكبر مصدر إلى الإتحاد الأوروبي، واحتلت المرتبة السادسة عالمياً.

أطلقت الحكومة التركية برنامج ” توركاليتي” لدعم صناعة الملابس في تركيا، وتقديم المساعدة في مجال التسويق، ورفع مستوى الجودة وتحديد المواقع الإستراتيجية.

نبذة عن ملابس محجبات تركية صيفية 

عادة ما تبهرنا تركيا في كل موسم بتشكيلة جديدة من ملابس المحجبات التي تمنح المرأة المسلمة إطلالة رائعة وفريدة وعصرية بزي محتشم، إليكي بعض النصائح ومميزات ملابس المحجبات التركية الصيفية

    • عندما يكون يومك صيفي وحار عادة ما يرغب الناس في إرتداء ملابس خفيفة ذات ألوان فاتحة مثل الأبيض ، في هذا السياق يمكنك إرتداء فستان وايشارب خفيف وحذاء مفتوح.
    • عندما تخرجين للعمل أو في نزهة لإستكشاف المدينة يمكنك إرتداء ” تونيك” مع بنطلون واسع او جينز فهو الزي المناسب لهذا اليوم.
  • ملابس محجبات تركية صيفية في هذه الصور تابعي معنا أجمل الازياء للمحجبات في فصل الصيف:

ملابس محجبات تركية صيفيةملابس محجبات تركية صيفية

ملابس محجبات تركية صيفية

    • تتميز الأزياء التركية بتنوع ألوانها الجميلة، وتصميماتها الجميلة، وخاماتها الجيدة. حيث تتميز ملابس محجبات تركية صيفية باقمشتها الناعمة والخفيفة للتناسب مع جو الصيف الحار وتعطيك احساس بالبرودة.
    • ملابس محجبات تركية صيفية بألوانها الساطعة والملفتة للأنظار كالأصفر والمرجاني والزهري وغيرها من الألوان التي تبعث البهجة.
  • تتميز غطاءات الرأس التركية بمجموعة كبيرة من الحجابات التي تتنوع خاماتها وطريقة لفها، والتي تزيد أزيائك رونقاً وجاذبية. وفي الأجواء الصيفية ينصح باستخدام الحجابات الأنيقة والخفيفة حتى تتجنبي الشعور بالحرارة.

صور ملابس محجبات تركية صيفية

ملابس محجبات تركية صيفيةملابس محجبات تركية صيفيةملابس محجبات تركية صيفيةملابس محجبات تركية صيفيةملابس محجبات تركية صيفيةملابس محجبات تركية صيفيةملابس محجبات تركية صيفيةملابس محجبات تركية صيفيةملابس محجبات تركية صيفيةملابس محجبات تركية صيفية

ان احببت شراء ملابس محجبات تركية صيفية سنكون سعداء بمساعدتك بالشراء وبشحنها لك لعنوان بلدك وتقديم جميع التسهيلات لتحصلي على ماتريدين سواء ان كنت ترغبي بشراء قطعة واحدة او بالجملة

سواء كنت فرد او شركة تحب استيراد وشحن المنتجات لبلدك سنكون سعداء بالتعاون معك، قم بالتواصل معنا عبر البريد الالكتروني help@halaistanbulfashion.com وقم بشرح مطالبك بشكل واضح حتى نستطيع تقديم أفضل خدمة لك.

ماهي الخدمات التي يمكننا تقديمها:

    • نقطة تجميع لمنتجاتك التي اشتريتها اونلاين ومن ثم شحنها لبلدك عن طريق ارخص واسرع شركات الشحن الموثوقة والمضمونة لبلدك.
    • خدمات البحث عن المنتجات المطلوبة المعروضة في الانترنت او المتوفرة في السوق المحلية التركية.
    • تقديم خدمة البحث عن أفضل سعر ومميزات السلع للمنتج المطلوب من أهم المصانع والماركات التركية ومقارنتها.
    • تقديم خدمة تسهيل الشراء من المصنع او المورد التركي.
    • تقديم خدمة الشحن الدولي لعنوان بلدك.
    • ارسال عينة من المنتج لعنوانك للتأكد من نوعية وجودة المنتج، هذا في حالة شراء كميات بالجملة من المورد التركي.
  • تقديم خدمة الترجمة من العربية للتركية والعكس للوثائق المطلوبة.

شركة هلا اسطنبول ستسهل لكم التواصل مع المصانع والمتاجر التركية لأن مندوبي الشركة لديهم اتقان للغة التركية، العربية والانجليزية مما يعزز الثقة للتواصل مع المورد التركي والتفاهم معه للحصول على اتفاق مرضي للطرفين.

نحن دائماً في خدمتكم وسنوفر لكم جميع التسهيلات الممكنة فقط قوموا بالتواصل معنا عبر help@halaistanbulfashion.com

  أهتمام تركيا بالأزياء الإسلامية وملابس المحجبات في مواسم الصيف والشتاء

يتزايد الإهتمام التركي بملابس المحجبات التركية الصيفية والشتوية والتي تناسب جميع المناسبات، فتقيم البلاد العديد من الأحداث الرسمية والمهرجانات التي يقدم فيها مصصمو الأزياء أحدث إبداعاتهم، لعل من أشهر تلك الأحداث ” مهرجان الأزياء الرمضاني” الذي يقام بتركيا في شهر رمضان من كل عام، ويشهد المهرجان إقبالاً كبيراً من أصحاب العلامات التجارية المختلفة التي تهتم بالأزياء الإسلامية والملابس المحتشمة.

كما يوجد عدد كبير من الماركات التجارية المشهورة في تركيا والوطن العربي التي تهتم بالأزياء الإسلامية.

ولتسوق ملابس محجبات تركية صيفية يمكنك التسوق أون لاين من عدد من المواقع يمكنك قراءة المزيد في مواقع تسوق تركية.

يمكنك الآن اقتناء ملابس محجبات تركية صيفية بكل سهولة ويسر عن طريق الشراء اونلاين وشحنها عن طريق شركتنا هلا اسطنبول لعنوان بلدك، فقط تواصل معنا عبر الايميل help@halaistanbulfashion.com  بحيث سنقوم بالرد على جميع استفساراتكم والاجابة على تساؤلاتكم بما يخص الازياء والمنتجات التركية التي ترغبون بشرائها.

حيث سنقدم لكم يد العون للحصول على منتجاتكم التركية بأرخص الأسعار ومن أجود الماركات التركية العالمية لتستمتعوا دائماً بأجمل المنتجات وتظهرون دائماً بالمظهر المميز اللائق بكم وبإطلالة عصرية في كل موسم من أحدث وأجمل الأزياء من ملابس محجبات تركية صيفية والمنتجات التركية الأخرى بدون الحاجة الى السفر الى تركيا للتسوق وتكبد عناء السفر.

سنكون دوماً عند خدمتكم، ورضاكم دائماً غايتنا.

لقراءة المزيد عن ازياء محجبات تركية

وهنا ، للمزيد

للاطلاع اكثر