من المعروف ان الصناعات التركية هي من أكثر الصناعات الرائدة في هذا الوقت، يشملها صناعة وانتاج الحقائب و الشنط التركية المعروفة بجودتها العالية وماركاتها المتنوعة التي ترضي الجميع. تألقت تركيا في إنتاج أجود و أفضل الحقائب التركية، حيث تعد صناعة الجلديات من أهم الصناعات القومية في تركيا حيث توجد العديد من المصانع لانتاج أفضل الحقائب النسائية التركية، لكن السؤال الذي يطرح نفسه، اين تجد أجمل الحقائب التركية؟ تابعوا هذه المقالة للتعرف على افضل الماركات التركية للحقائب في تركيا.

مجموعة من اجمل الحقائب التركية

ماركة HOTİÇ:

هي من الماركات التركية الفريدة لبيع الحقائب و الإكسسوارات النسائية المميزة. تختص هذه الشركة في تصنيع الحقائب والأحذية الجلدية في تركيا و قد إكتسبت شهرة كبيرة بتلك الصناعة، فمن المعروف ان صناعة الحقائب هي إختصاص تركي و هذه الماركة تعتبر من أفضل وأجمل الحقائب التركية.

اجمل الحقائب التركية اجمل الحقائب التركية

اجمل الحقائب التركية اجمل الحقائب التركية اجمل الحقائب التركية

U.S POLO ASSN.

تشتهر هذه الماركة بعدد من المنتجات التركية المختلفة من أهمها الملابس  والحقائب حيث تقوم هذه الماركة التركية بمواكبة الموضة ، وفي كل موسم تنزل موديلات جديدة بألوان جذابة ولكم بعض من الصور من موسم الربيع والصيف لهذا العام.

اجمل الحقائب التركية

 

Pierre Cardin

تنتج هذه الماركة افضل الحقائب التركية حيث تتميز بمتانتها وجاذبية موديلاتها التي تواكب المرأة العصرية بألوانها الترابية الدافئة.  في موسم الربيع والصيف قامت هذه الماركة بانزال تشكيلة من الحقائب المزينة بأزهار وورود بألوان جذابة وجميلة.

للحصول على قطعة مميزة في خزانة حقائبك تواصلي معنا على الايميل التالي: help@halaistanbulfashion.com

اجمل الحقائب التركية اجمل الحقائب التركية اجمل الحقائب التركية اجمل الحقائب التركية اجمل الحقائب التركية

 

Modeva Çanta

تعتبر من الماركات التركية الحديثة التي تنتج تشكيلات مميزة من اجمل الحقائب التركية. ولكم هنا بعض النماذج من هذه الماركة.

 

Y-London

ماركة واي لندن تنتج منتجات مختلفة مثل الملابس وتعتبر الحقائب جزء من منتجاتها المميزة حيث تتميز تشكيلاتها بانها عملية وشبابية. الى جانب ذلك تتميز بان اسعارها رخيصة نسبياً مقارنة بالماركات المذكورة اعلاه.

TRENDYOLMİLLA

تعتبر ماركة ترندايول ميلا من الماركات التركية الحديثة حيث تنتج العديد من المنتجات من أهمها الملابس النسائية بانواعها الى جانب ذلك قامت مؤخرا .بانتاج مجموعة من اجمل الحقائب التركية ، كذلك تقوم بانتاج احذية جلدية تتميز بروعة وتفرد تصاميمها حيث يقبل على شرائها العديد من محبي الموضة والعصرية.

للحصول على قطعة مميزة في خزانة حقائبك تواصلي معنا على الايميل التالي: help@halaistanbulfashion.com

اجمل الحقائب التركية اجمل الحقائب التركية اجمل الحقائب التركية اجمل الحقائب التركية اجمل الحقائب التركية اجمل الحقائب التركية

Nine West

تشتهر ماركة ناين ويست بمنتجات الموضة المتعددة حيث تقوم بانتاج حقائب نسائية والتي تتميز في هذا الموسم في تركيا وتركز على انتاج حقائب اليد  الصغيرة الأنيقة التي تناسب حضور الحفلات والمناسبات.

للحصول على قطعة مميزة في خزانة حقائبك تواصلي معنا على الايميل التالي: help@halaistanbulfashion.com

اجمل الحقائب التركية

اجمل الحقائب التركية اجمل الحقائب التركية

Chiccy

تعتبر ماركة تشيكي من الماركات التركية الجديدة التي تركز على طراز مميز من انتاج الحقائب حيث تمزج القماش والاحجار والتطريز كعوامل تجعل  منتجاتها مميزة وفريدة من نوعها حيث يقبل على منتجاتها شريحة الشابات للحصول على قطعة مميزة في خزانة حقائبك تواصلي معنا على الايميل التالي: help@halaistanbulfashion.com

اجمل الحقائب التركية اجمل الحقائب التركية اجمل الحقائب التركية اجمل الحقائب التركية اجمل الحقائب التركية اجمل الحقائب التركية اجمل الحقائب التركية اجمل الحقائب التركية

اجمل الحقائب التركية

نتمنى ان هذه المجموعة من اجمل الحقائب التركية قد اعجبتكم ، ان احببتم الحصول على حقائب من تركيا ما عليكم الا التواصل معنا على الايميل التالي help@halaistanbulfashion.com وسنقوم بمساعدتك باختيار الحقائب التي تحبي وشرائها من تركيا ثم شحنها اليك بطريقة شحن آمنه من تركيا

ان اعجبتكم المقالة قوموا لطفاً بمشاركتها مع اصدقائكم!

لقراءة المزيد هنا .