تعد مستحضرات التجميل من أهم المنتجات التي تحرص كل انثى عربية على اقتنائها بل والحصول على افضل الماركات والانفاق مبالغ طائلة  للحصول على أجمل منتجات المكياج. قد يفكر العديد ان استيراد مستحضرات تجميل بالجملة هي فرصة ذهبية للتجارة – هي كذلك بالفعل – حيث بلغ استيراد منتجات التجميل والعناية بالبشرة ٤٨,٤$ بليون دولار في العام ٢٠١٧ كما تم ذكره World’s top exports.

هذا يعتبر استهلاك هائل وفرصة حقيقية للتجارة، حيث ارتفعت نسبة الاستهلاك واستيراد مستحضرات تجميل بالجملة واهمها منتجات المكياج والعناية بالبشرة بمقدار ٣٧٪ منذ عام ٢٠١٣. تعتبر اكثر الدول استهلاكاً لمستحضرات التجميل هي الدول الأسيوية حيث بلغ استهلاكها ٤٢٪ من الاستهلاك العالمي في عام ٢٠١٧.

مستحضرات تجميل بالجملة

أكثر الدول العربية التي تستورد مستحضرات التجميل بالجملة على المستوى العالمي هي بالترتيب:

الامارات العربية المتحدة حيث احتلت المرتبة العشرين عالمياً من ناحية الاستهلاك. تتلوها السعودية في المرتبة- الثانية والعشرون.  الكويت في المرتبة السادسة والثلاثون، المغرب في المرتبة السابعة والخمسون، قطر المرتبة الستون، لبنان المرتبة الثالثة والستون، عُمان المرتبة السابعة والستون، العراق في المرتبة السبعون، تونس المرتبة السادسة والسبعون، مصر المرتبة الثامنة والسبعون، الاردن في المرتبة الثمانون، الجزائر المرتبة الرابعة والثمانون، البحرين المرتبة المائة وسبعة، ليبيا في المرتبة المائة والاحد عشر، السودان في المرتبة المائة والتاسعة عشر، اليمن في المرتبة المائة والسادسة والعشرون، سوريا في المرتبة الرابعة والخمسون بعد المائة، فلسطين في المرتبة المائة و واحد وستون، والصومال في المرتبة المائة والتاسعة والسبعون.

استيراد مستحضرات تجميل بالجملة فرصة حقيقية

من هذه الاحصائيات نجد انه بالفعل الدول العربية تستهلك الكثير وتستورد مستحضرات التجميل بالجملة لارضاء العملاء المتزايدين في كل عام. وهذا يشكل فرصة حقيقية للتجار الجادين باستيراد منتجات تجميل ومستحضرات العناية بالبشرة ومنتجات المكياج من افضل الماركات وبارخص الاسعار لتحقيق مكاسب طائلة وتأسيس تجارة مربحة.

مستحضرات تجميل بالجملة

هل ترغب بشراء مستحضرات تجميل بالجملة ؟

عبر موقعنا نؤكد دعمنا الدائم للتجار العرب الجادين باستيراد منتجات تجميل بالجملة من الصين او تركيا ونرغب بمساعدتكم للوصول لاهدافكم باستيراد منتجات مكياج بالجملة. حيث نوفر لكم افضل المنتجات بارخص الاسعار ومن ماركات مميزة لم تصل بعد للسوق العربية.

فمن يجد في نفسه الرغبة بالتجارة او من التجار الباحثين عن ماركات مكياج بالجملة فما عليكم الا التواصل معنا عبر  help@halaistanbulfashion.com للحصول على معلومات اكثر وارسال الكاتلوجات مع عرض السعر.

حتى وان كنتوا راغبين بعمل ماركة مكياج خاصة بكم فما عليكم الا التواصل معنا عبر الايميل اعلاه وسنقوم بالرد على جميع استفساراتكم واعطائكم المعلومات الكافية من اكبر مصانع المكياج في الصين اوفي تركيا. للقراءة اكثر من الممكن الاطلاع على اشهر ماركات المكياج في تركيا 

قم بالتواصل معنا اليوم لشراء منتجات تجميل بالجملة ، نحن دائماً في خدمتكم

نحن بانتظار رسائلكم، اغتنموا الفرصة لتسهيل استيراد مستحضرات تجميل بالجملة ونتمنى لكم تجارة موفقة.

مستحضرات تجميل بالجملة
مستحضرات تجميل بالجملة
مستحضرات تجميل بالجملة
مستحضرات تجميل بالجملة
مستحضرات تجميل بالجملة
مستحضرات تجميل بالجملة

المصادر:

Research Sources:
The World Factbook, Field Listing: Imports – Commodities, Central Intelligence Agency. Accessed on September 18, 2018

Trade Map, International Trade Centre. Accessed on September 18, 2018

Investopedia, Net Importer Definition. Accessed on September 18, 2018

لمن يرغب بالاطلاع اكثر

تواصلوا معنا، نحن دائماً في خدمتكم