هناك الكثير من الراغبين بتجارة المكياج من امريكا لما تتميز به من جودة عالية وتنوع كبير للماركات الكبيرة والرائدة في عالم المكياج . تجارة المكياج من امريكا قد تعتبر فرصة حقيقية للربح وتأسيس تجارة ناجحة في الوطن العربي. هناك العديد من الماركات المخضرمة في عالم المكياج في السوق الامريكي تؤسس مصانع لها في الدول ذات العمالة الرخيصة كالصين، تايلاند او غيرها. وهذا هو الحاصل كذلك للماركات الالكترونية مثلا كأبل وسامسونج. في هذا المقال سنستعرض لكم كيفية تجارة مكياج من امريكا من ماركة مكياج اوكالان المميزة بجودتها العالية وقلة تكاليف الشراء بالجملة مما يضمن لكم ارباح طائلة قد تصل الى اكثر من ٥٠٠٪.

تجارة مكياج من امريكا

تجارة مكياج من امريكا تبدأ بالاطلاع على كتالوج مستحضرات التجميل مع الاسعار والصور. حيث يحدد الراغب والتاجر المنتجات التي يود التجارة بها وتحديد الكمية التي سيشتريها. ماركة اوكالان للمكياج ماركة مسجلة بامريكا ولديها عملاء كثير هناك ولكن ليست معروفة في الوطن العربي مما يشكل فرصة حقيقية للتجارة بالمكياج من امريكا. حيث ان التاجر الخبير له القدرة على فتح سوق كبير لماركة اوكالان الامريكية للمكياج. تم تأسيس الماركة قبل عدة سنوات والمصنع الرئيسي في الصين. منتجات ماركة التجميل الامريكية تضاهي جودتها جودة المصانع العالمية والماركات المعروفة من ناحية المواد الخام والتغليف الخارجي للمنتجات حيث يمكنك التعرف على ذلك من الصور.

منتجات مكياج اوكالان الامريكي

تتلخص المنتجات في منتجات مكياج الوجه، مكياج العيون، مكياج الشفاه.

منتجات مكياج الوجه من ماركة المكياج الامريكية

تتضمن منتجات مكياج الوجه الفاوندايشن او كريم الأساس ، كونسيلر او خافي العيوب، الكونتور او تحديد الوجه ، البودرة، الهايلايتر و اخيرا البلاشر او احمر الخدود.

هذه بعض صور منتجات الماركة حيث تتعدد الالوان بحسب الرغبة وتنوع لون البشرة.

تجارة مكياج من الصين تجارة مكياج من الصين

منتجات مكياج العيون من ماركة المكياج من امريكا

تتميز منتجات مكياج العيون بروعتها وهي أكثر ما يميز هذه الماركة. هناك ألوان عديدة واشكال مختلفة للمنتجات واحجام رائعة مما يتيح لك الحرية والاختيار لتبدأ تجارة مكياج من امريكا. هناك انواع مختلفة من ظلال العيون منها الالوان المطفية وهناك الوان لامعة لتناسب مكياج اي مناسبة.

يتميز التغليف بروعته وحداثته ايضاً. هناك الوان شبابية وملفته للنظر وهذا يزيد من رغبة السيدات بشراء المنتج عندما يكون له تغليف مميز عن غيرة من الماركات.

هذه بعض الصور من منتجات مكياج العيون

تجارة مكياج من الصين تجارة مكياج من امريكا تجارة مكياج من الصين تجارة مكياج من الصين مستحضرات تجميل بالجملة مستحضرات تجميل بالجملة مستحضرات تجميل بالجملة مستحضرات تجميل بالجملة

منتجات مكياج الشفاه من ماركة المكياج الامريكية

تتميز هذه الماركة بتنوع الألوان بشكل رائع لتناسب جميع المناسبات والوان البشرة مما يزيد من اقبال السيدات على الشراء. فهناك الالوان المطفية واللامعة الجذابة. ايضا يعتبر التغليف جدا رائع وانيق مما يزيد من فرصة البيع لمن يرغب بتجارة مكياج من امريكا او استيراد منتجات تجميل من امريكا.

وهذه بعض صور المنتجات لمكياج الشفاه من ماركة اوكالان الامريكية

تجارة مكياج من امريكا تجارة مكياج من الصين تجارة مكياج من الصين مستحضرات تجميل بالجملة مستحضرات تجميل بالجملة

قم بمراسلتنا اليوم للحصول على الكتالوج الكامل لجميع المنتجات مع قائمة الاسعار

هناك تخفيض كبير اكثر من ٥٠٪ من اسعار منتجات الجملة للماركة الامريكية فسارعوا بالتواصل معنا فالكمية محدودة

sales@halaistanbulfashion.com

 هل تريد عمل ماركة مكياج خاصة بك باسم شركتك؟ بالتأكيد سنكون سعداء بمساعدتك في ذلك فما عليك الا بالتواصل معنا على

sales@halaistanbulfashion.com

 حيث من الممكن طباعة شعارك الخاص وتحديد التغليف والالوان وباقي التفاصيل بحسب رغبتك. بانتظار رسائلكم

ونتمنى لكم تجارة موفقة

للمهتمين لقراءة مواضيع مختلفة

تواصلوا معنا، نحن دائماً في خدمتكم