الممثل التركي بوراك اوزجيفت من مواليد 24 يناير 1984، في مدينة إسطنبول التركية. الممثل التركي بوراك اوزجيفيت مسلم الديانة أشتهر في العالم العربي بعد قيامه بدور عمر في مسلسل الحب المستحيل. درس الممثل التركي بوراك اوزجيفيت بقسم التصوير كلية الفنون الجميلية،جامعة مرمرة،  وبعد تخرجه عمل في مجال الأزياء حيث لقب بأفضل عارض أزياء عام 2003، وفي عام 2005 لقب كأفضل عارض أزياء في العالم، ودخل مجال الإعلانات في عام ، دخل الممثل التركي بوراك أوزجيفيت عالم التمثيل في عام 2006 حيث لعب دور مراد في المسلسل التركي EKSI.

في هذا المقال نتناول الحياة الفنية والشخصية للممثل التركي بوراك اوزجيفيت

Burak Özçivit

مسلسلات الممثل التركي بوراك اوزجيفيت

قام الممثل التركي بوراك اوزجيفيت بالقيام بعدد من الأدوار في المسلسلات التركية منها:

EKSI في عام 2006

– دور عمر في مسلسل الحب المستحيل عام 2007

– Baba Ocagie عام 2008

– دور أمير في مسلسل الخيانة عام 2010

– دور أمين في مسلسل اسرار صغيرة عام 2010

– دور مأمون اوغلو بيك في مسلسل القرن العظيم عام 2011-2013

– دور كامران في مسلسل طائر النمنمة عام 2013-

– أمين بمسلسل سرار البنات عام 2013-2014

ويعتبر من أحدث اعمال الممثل التركي بوراك أوزجتيفيت مسلسل ” حب أعمي” في 2015، وكان الممثل التركي بوراك اوزجيفيت يقوم بدور بالي بك في مسلسل حريم السلطان.

أفلام بوراك اوزجيفت

فيلم musallate (sulat) 2007 ،فيلم Ask Sana Benzer المعروف بـ العشق يشبهك عام 2015. فيلم Kardeşim Benim المعروف بـ أخــي عام 2016.

بوراك اوزجيفيت وخطيبته                      

اعترف الممثل التركي بوراك اوزجيفيت وحبيبته النجمة التركية الجميلة فخرية إفجان بقصة العشق التي تجمعهما، وذلك في حور اجرته مجلة “ان ستايل” التركية مع النجمين عام 2015، ولقد صرحا قائلين لقد تعرفنا علي بعضنا من خلال مسلسل طائر النمنمة عام 2013 ولقد كنا صديقين في هذا العام، وبعد هذا العام قمنا بالعمل سوياً في فيلم العشق يشبهم، ولقد جسدنا دور حبيبين في هذا الفيلم، وحينما كنا نقوم بدور عشيقين وقعنا في العشق حقاً أثناء تصويرنا ” العشق يشبهك” في هذا الوقت بالتحديد.

الممثل التركي بوراك اوزجيفيت وخطيبته فهرية افجان

حفل زفاف  Burak Özçivit الممثل التركي بوراك اوزجيفيت

لقد تم حفل الزفاف لبوراك اوزجيفيت وفهرية حيث قاما بحفل زفاف رائع تألقا فيه بجمالهما ولقد حضر العديد من الممثلين والنجوم الاتراك للمشاركة   ،في هذا الحفل الرائع وهنا نرفق لكم بعض من صور الحفل . لقد تم عقد نكاح الممثل التركي بوراك اوزجيفيت وفهرية امام ساحل اسطنبول الرائع امام ديكور رائع من الورود البيضاء تزين الطاولة خلفية مكان عقد النكاح مما اعطى منظراً ساحراً.

Burak Özçivit الممثل التركي بوراك اوزجيفيت Burak Özçivit الممثل التركي بوراك اوزجيفيت Burak Özçivit الممثل التركي بوراك اوزجيفيت

بوراك اوزجيفيت على انستجرام

يشارك الممثل التركي بوراك اوزجيفيت جماهريه صوره واخباره مع متابعيه علي الانتستجرام، حيث يتابع بوراك اكثر من 7 مليون متابع علي الانتسجرام ، يمكنك متابعة بوراك علي انتسجرام من خلال الرابط التالي  : https://www.instagram.com/burakozcivit/

بوراك اوزجيفيت فيس بوك

يتابع الممثل التركي بوراك اوزجتيفيت علي الفيس بوك أكثر من ثلاثة ملايين متابع، يمكنك متابعته من خلال صفحته الرسمة علي الفيس بوك علي الرابط التالي : https://www.facebook.com/burakozcivit/?fref=ts

للاطلاع هنا اكثر