تعتبر الصين حالياً أكبر مصدر للعالم في جميع المجالات. حيث شهدت الصين ثورة صناعية قوية أثرت تأثير واضح على الاقتصاد العالمي. تعتبر تجارة المكياج من الصين تجارة رائجة جداً، خصيصاً في الوطن العربي. وما يجعلها فرصة حقيقة هي امكانية الحصول على منتجات ذات جودة عالية وبأسعار أرخص بكثير مقارنة بالأسواق الأخرى.

سنتطرق في هذا المقال الى توضيح كيف تتم تجارة المكياج من الصين وسنعرض لكم بعض الماركات الممتازة والبعض منها تم تسجيله في الولايات المتحدة الامريكية.

تجارة المكياج من الصين

ان اردت ان تبدأ تجارة المكياج من الصين فالخطوات بسيطة ومسهلة. حيث ان التجارة من الصين واستيراد بضائع اصبح بشكل رئيسي يعتمد على التواصل عبر الانترنت. حيث ان الشركات الصينية تشحن الى جميع انحاء العالم عبر اكبر شركات الشحن في العالم. وما على التاجر او التاجرة الا التعرف على أقرب مطار او ميناء لاستلام بضائعهم من هناك. اما ان كنت تريد شحن كميات اصغر فبإمكانك استخدام خدمات الشحن السريعة كالدي اتش ال او الفيديكس وغيرها حيث تقوم بتوصيل البضاعة للبيت او عنوان الشحن ولكنها بطبيعة الحال أغلى.

سنعرض لكم هنا الماركة المسجلة في امريكا ماركة اوكالان للمكياج لتتمكنوا من دراسة المنتجات والاطلاع عليها في حالة رغبتكم في بدء تجارة المكياج من الصين.

لماذا تجارة المكياج من الصين:

-شركات عديدة تنتج منتجات متنوعة ترضي رغبة العميل.

-امكانية الحصول على منتجات مكياج ذات جودة عالية تضاهي الماركات العالمية.

-أسعار مكياج رخيصة بالجملة حيث يمكنك تحقيق أرباح طائلة.

-امكانية عمل ماركة مكياج خاصة بك ويتم تصنيع المنتجات حسب رغبتك من ناحية التغليف، الألوان وغيرها وطباعة شعار شركتك على المنتجات.

-امكانية الحصول على كمية شرائية قليلة من بعض الشركات. حيث ان بعض الشركات تشترط شراء كمية ١٢ ألف قطعة من المنتج الواحد (قد تكون لمنتجات معينة فقط)، والبعض الآخر يعرض كمية شراء أقل بكثير قد تصل فقط الى ١٠٠ قطعة من المنتج الواحد.

ان اردت الحصول على كامل التفاصيل قم بالتواصل معنا عبر

sales@halaistanbulfashion.com

وسنقوم بإرسال الكتالوج كاملاً مع عرض السعر واقل كمية للشراء.

تجارة مكياج من امريكا

مميزات تجارة المكياج من الصين (ماركة اوكالان)

– ماركة اوكالان تعتبر ماركة أمريكية، حيث انها تم تسجيلها في الولايات المتحدة وهذه ميزة ممتازة قد تزيد من فرص الربح حيث يتم الاقبال على ماركات المكياج الامريكية من المواطن العربي بشكل كبير.

– ماركة اوكالان حاصلة على شهادات جودة الأيزو وتم فحصها بشكل دقيق لضمان انها خالية من المنتجات الضارة بالبشرة.

-منتجات ماركة اوكالان تعتبر ذات جودة عالية تنافس منتجات الماركات الأغلى حيث يعتبر سعرها مناسب جداُ للمواطن العادي.

– أسعار ارخص ومنافس للشركات الأخرى. للتجار تعتبر هذه الماركة فرصة جبارة للتجارة حيث بالإمكان ان تصل قيمة الارباح الى ٥٠٠٪. وبالتأكيد الاهم هو ارضاء العملاء بمنتجات مكياج ذات جودة ممتازة وأسعار رخيصة.

-ماركة اوكالان لديها تشكيلة متنوعة من المنتجات الرائعة، اهمها منتجات تجميل الوجه، مكياج العيون، ومكياج الشفاه.

– أقل كمية شرائية للمكياج بالجملة تعتبر قليلة مقارنة بماركات أخرى. حيث انها قد تصل الى حوالي ٧٠ قطعة او اقل للمنتج الواحد ولكن هذا الرقم يعتمد على نوع المنتج.

وسنعرض لكم في هذا المقال بعض من المنتجات.

ان اردت الحصول على كامل التفاصيل قم بالتواصل معنا عبر

sales@halaistanbulfashion.com

وسنقوم بإرسال الكتالوج كاملاً مع عرض السعر واقل كمية للشراء.

تجارة مكياج من امريكا تجارة مكياج من امريكا مستحضرات تجميل بالجملة مستحضرات تجميل بالجملة مستحضرات تجميل بالجملة مستحضرات تجميل بالجملة مستحضرات تجميل بالجملة

تجارة مكياج من الصينتجارة مكياج من الصينتجارة مكياج من الصينتجارة مكياج من الصينتجارة مكياج من الصينتجارة مكياج من الصينتجارة مكياج من الصين

خطوات تجارة المكياج من الصين:

 اولاً قم بأرسال رسالة عبر الايميل sales@halaistanbulfashion.comموضحاُ فيها الاتي

-اسم شركتك او طبيعة تجارتك

-الاسم بالكامل

-رقم الهاتف والوتس ان أمكن

-بلد التجارة المراد الشحن اليه مع اسم المدينة

-الكمية المراد شرائها

-في حال انك تريد عمل ماركة خاصة بك، قم بأرسال شعار الماركة، وماهي المنتجات التي ترغب بها، الألوان ، التغليف وتفاصيل اكثر عن المنتجات التي ترغب بها.

ثانياُ سنقوم بإرسال الكتالوجات مع عرض السعر لك عبر الايميل حيث يمكنك الاطلاع عليها واختيار المنتجات التي تريد التجارة بها.

ثالثاُ قم بإرسال رقم موديل المنتجات التي ترغب بشرائها (موضح في الكتالوج وقائمة الأسعار) والكمية.

رابعاً سنقوم بتأكيد توفر المنتجات وتحديد الوقت اللازم لتجهيزها (ان كانت المنتجات متوفرة في المخزون سيتم شحنها في خلال ٧ ايام فقط وان لم تكن متوفرة سيتم تجهيزها وتحديد المدة المطلوبة يعتمد على الكمية التي تريد)

خامساً سيتم تحديد المبلغ الإجمالي مع حساب مبلغ الشحن لبلدك عبر طريقة الشحن التي تختارها.

سادساً يتم دفع ٥٠٪ من المبلغ عند الشراء وال٥٠٪ المتبقية قبل ان تتم عملية الشحن.

سابعاً شحن المنتجات اليك وننصح بالذات التجار المبتدئين التعرف على شروط الاستيراد ودفع مبالغ الضرائب او غيرها حيث اننا لا نتحمل اي مسئولية، وتعتبر مسئوليتك ان تستلم البضاعة التي قمت بطلبها بالذات للكميات الكبيرة.

الحصول على وكالة ماركة مكياج اوكالان:

 للحصول على وكالة الماركة، يتم اختبار التجار لمدة لتجربة قدرتهم على بيع المنتجات وتوزيعها في بلد الموزع. ومن ثم يتم توقيع عقد يتضمن الشروط والاتفاق على كامل التفاصيل.

ابدأ بطلب منتجات ماركة اوكالان اليوم ونتمنى لكم تجارة موفقة

للتواصل عبر

sales@halaistanbulfashion.com

تواصلوا معنا، نحن دائماً في خدمتكم